25 أسطورة يابانية مرعبة إلي يخاف لا يدخل

 


8 - هانكو سان

user uploaded image

- تدور هذه الاسطورة حول فتاة صغيرة تسكن دورات المياة الخاصة للبنات , في المدارس الإبتدائية , وتردي زياً أحمر , ولديها وجه شاحب , وهي عبارة عن روح طالبة إنتحرت بسبب التنمر والإضطهاد من زملائها , ويعتقد انها تسكن الكابينة الثالثة من مراحيض الفتيات , وتتميز بزوج من الأعين البراقة القاسية ويرعب الشبح أي شخص يضع عيناه عليه. ولا يعرف كونه خبيث أو عنيف بأي طريقة , ولكن عندما تدخل الفتيات الحمام فيجب عليهن قبل دخول الكابينة الثالثة أن يطرقن الباب ويسألن " هانكو - هل أنت هنا؟ ) .. فإذا قالت نعم .. فيجب أن تهرب الفتاة , وإلا ستسحبها هانكو إلى الداخل وتقضي عليها !

9- هاكيكو

user uploaded image

- هاكيكو كانت فتاة خجولة ومتحفظة , ولكنها كانت تتعرض للمضايقات الكثيرة من زميلاتها في المدرسة , كما أنها تتعرض لسوء المعاملة أيضا من والديها في المنزل , وفي الحقيقة ربما كانت خجولة ومنطوية لأنها تعاني من تشوه في جسدها , في نهاية المطاف , ماتت الفتاة المسكينة بسبب تعرضها للضرب حتى الموت , ولكن عادت روحها ملئية بالحقد والرغبة في الإنتقام , وربما تسعى روحها للإنتقام من جميع التلاميذ في العالم ,ويقال أن هذه الأسطورة ربما كانت موجودة لتوعية الأطفال بعدم الإساءة لزملائهم في المدرسة .

10 - جورور جومو

user uploaded image

- هذا الوحش عبارة عن عنكبوت عملاق , في بعض الأحيان يمكن أن يتحول إلى سيدة جميلة , وتقول الأسطورة أنها تتخذر شكل المرأة الجميلة لتغوي الرجال , وتوقعهم في شبكها أو نسيجها الضخم , ثم تقوم بتسميمهم وأكلهم في نهاية المطاف , وتقول أسطورة أخرى , أنها تطلب التزاوج مع الرجال الذين تختطفهم , لإنها تريد أن تحمل بالأطفال , وعندما يفعل ذلك الرجال , فإنهم يجدون بالفعل حزمة تتكون من آلاف من بيض العنكبوت !



أرعب 8 فنادق مسكونة حول العالم

Horror stories inspired by the myths of Asia


لعنة الروكوروكوبي في اليابان | ذات الرقبة الطويلة

تعليقات